هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لماذا كل من يحب يجرح؟؟؟؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ASD
Supervisor
Supervisor
ASD

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حاد

لماذا كل من يحب يجرح؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: لماذا كل من يحب يجرح؟؟؟؟؟؟   لماذا كل من يحب يجرح؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 20, 2007 3:36 pm

لماذا كل من يحب يجرح؟؟؟؟؟؟ Bsm
بسم الله الرحمن الرحيم
لماذا ؟!
لماذا كل من يحب يجرح حبيبه ؟
اهذه هى طبيعه الحب ؟ ام هى طبيعه المحبين ؟
لماذا الجراح مع اغلب قصص الحب ؟
ولماذا قصص الحب الناجحه تعتبر طفرات او حالات استثنائيه ؟
لماذا الوعود تخلف ولماذا المشاعر تتمزق ولماذا القلوب تجرح ؟؟؟ ولماذا؟ ولماذا ؟ ولماذا؟
لماذا كلما اغلق ابواب الحزن واتحصن فى حصون الحب يكسر باب الحزن وينشر على الظلام ؟؟
هل العيب منى ؟
هل العيب اننى لا اجد نفسى ؟
هل العيب اننى لا اثق فى نفسى ؟
ما السبب
ربما المراْه بطبيعتها قاسيه
هل هى حيه كما يقول المجروحين
هل هى تتنكر فى رداء الطيبه
ام هى بطبيعطها طيبه
هل انا على خطاْ ؟
هل ساْجد من تنسينى احزانى
هل انا صاحب دور فعال ؟
هل لى دور فى حياه الاخرين ؟
هل اَتى فى بال الاخرين ؟
هل اشغل فكرهم؟
هل انا صاحب للناس كما اظن انهم اصحاب لى ؟
ام انا الذى ابالغ فى تقديرى لهم
هل ساْستسلم للحزن وللجراح
هل احتاج الى قصه حب حقيقيه وانا فى هذا السن الصغير نسبيا
وهل سنتجح هذه القصه
هال ابداْ البحث عن هذه الانسانه التى لم تظهر ملامحها حتى الان؟
ام
هل ابداْ البحث عن ذاك الحب الضائع ؟
عسووول
Golden Dreamer
Golden Dreamer
عسووول

ذكر
الموقع : الدنيا حلوة بس نفهمها والآخرة إنشالله أحلى بس نسعالها
العمل/الترفيه : طالب دراسات عليا
المزاج : عسل

مُساهمةموضوع: رد: لماذا كل من يحب يجرح؟؟؟؟؟؟   لماذا كل من يحب يجرح؟؟؟؟؟؟ Emptyالأحد أكتوبر 28, 2007 11:37 pm

انا رح جاوبك .. بكل بساطة لأنو الجرح لا يأتي إلا من الذي يحبك سواء كان من البنت او الشب
وإنت هون بس عبتتهم البنت بإنوا هي إلي بس بتجرح لأ بالعكس كمان في شباب بجرحوا
بس تأكد تماما غنو فعلا انا بعتبر هيك أنواع من الجرح بكون أحلى وأعظم وأطيب وأغلى
انواع الحرج هاد مابكون حرج عادي لأ بالعكس إلو غير طعم وعفكرة هي لغة الجروح لايفهما إلا إلي بحبوا بعض وحتى لو سألتن أنفسهم ليش هالجروح حتلاقي أنفسهم مابيعرفوا ليش .. بس انا بقول جد هي لغة تعاطف ومشاعر صادقة من القلب لايمكن لأي واحد منن الشب او البنت إنو ينساها سوف تبقى خالدة مع الطرفين للأبد بس تأكد تماما إنو هي جرووح الحب هي أسما الأنواع وأكيييد حبهم رح ينجح مادام الإتيني بحبو بعض رغم كل هالجروح بس متل ماقلت هي جروح من نوووع آآخر مالو مثيل كل من الشب والبنت بحبو هيك شغلات بس مع إنن بنفس الوقت مابرضوا يجرحوا بعض بس لأنن بحبوا بعض هيك بصير معن...انا حاسس إني دوختكم!!ههه بس جد هي لغة لايفهما أحد..بس بما إنن بحبوا حيشوفوا كل شي صار معن بكل حياتن حلو وغريب وأعطي مثل بسيط هاد كمان من وجهة نظري إنو لما شب يقدم لبنت بحبها وهي بتحبوا وردة مليانة شوك حتاخدها انا بنظري البنت حتى لو كانت بالأساس مجرد شوكة ومافيها وردة لأنها فعلا بتمكوت فيه وبتحبوه وشو ماعمل حتحبوا وتتغاضى عن أي أشواك او جروح وكمان حتى لو بالعكس يعني البنت أدمت للشب شوكة نفس الشي ...((أنا عبفرض بس فرضية مو أكتر بس طبعا لو بحبها او هي بتحبوا حيعطيها وردة مو شوكة..بس انا حبيت وضح إنو فعلا لو بحبوا بعض مهما كانت الأشواك والجرووح فحيكون طعمها حلو لأنها إجت من حبيب مو من حدا غريب وصحيح إنو حيكون إلها أثر عميق بالنفس بس كمان مارح يكون في أي جرح أعمق من هالجرح يعني بصراحة هالجرح لاينسى والأجمل في كل هاد لما تنتهي قصتهم بنهاية سعيدة وحتى لو إنتهت بشكل حزين فهوي مارح ينساها ولاحتى هي مارح تنساه والسبب......هوي الحب إلي عايش بيناتهم ... flower يمكن تكوني فهمتوا او يمكن لأ يمكن أكون حسنت اوصل الشي إلي بدي اوصلكم ياه ويمكن لأ بس بالنهاية انا بشوفوا شي حلو وبنفس الوقت ماحلو بس لو فيه حب حقيقي متل مثلا المثال إلي ذكرتوا بين الشب والبنت أكيد حيكون حلو ...
وبإختصار أكتر في شي إسموا دموووع الحب...
وتقبلوا تحياتي..
flower

عدل سابقا من قبل في الخميس نوفمبر 15, 2007 9:22 am عدل 1 مرات
ASD
Supervisor
Supervisor
ASD

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حاد

مُساهمةموضوع: رد: لماذا كل من يحب يجرح؟؟؟؟؟؟   لماذا كل من يحب يجرح؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين أكتوبر 29, 2007 8:18 pm

شكرآ على مرورك طلعت عيوني

لماذا كل من يحب يجرح؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-