ASD Supervisor
عدد الرسائل : 517 العمر : 29 الموقع : AHMAD5ASD@HOTMAIL.COM العمل/الترفيه : طالب المزاج : حاد تاريخ التسجيل : 07/09/2007
| موضوع: احبهااا فانتقم منهــاااا السبت ديسمبر 22, 2007 4:40 pm | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه قصة عجبتني وأتمنى انها تعجبكم ... أترككم معها ... (القصه على لسان محمد)
مشاعل دخلت في حياته صدفه فاصبحت الهواء اللذي يتنفسه تلك الفتاه الممتلئه جمال ورقه وانوثه واستمرت علاقتهم سنه كامله رغم تخوفها وانزعاجها الذي جعله يفكر جديا بالزواج منها تفاجئت يوم بمشاعل تتصل علي فجأه وبدون مقدمات قالت خلاص يامحمد علاقتنا لازم تنتهي مااقدر اوصف احساسي ساعتها ماابالغ بس ماعاد اقدر استغني عنها 0000 ليه يامشاعل ؟؟توقعت انها راحت علي وبتقولي راح اتزوج انصدمت لما عرفت ردها ..الانسان الي احبه خيرني بينك وبينه ومن هذا .... واحد احبه ويحبني ليش كذبتي علي لما عرفتك قلتي انك ما تعرفين غيري انا ماعرفته الا بعدك يعني خنتيني مو غريبه عليك مادام خنتي اهلك بتخونيني خيانتي على يدك انت الي علمتني اخون لما تعرفت علي صح بس ثقتي فيك واعجابي ببرائتك واخلاقك خلتني افكر اتزو.......جك والحين مستحيل تزوجني طبعا مستحيل يعني تطلع من حياتي واعتبرها اخر مكالمه سكرت الخط وسكرت معها كل ابواب الامل جرحتني جرح وصرت م افكر الا بالانتقام واكثر ما قهرني ان هالشاب الي تفضله علي معروف بصمعته السئه خمّار وعاطل وله مواقف غير مشرفه مع البنات يمكن باسلوبه خلاها تحبه تذكرت رقم صديقتها قد اتصلت علي منه اتصلت بدون تردد وحكيت الي صار تفاعلت معي واستني وضليت اكلمها وكل همي اكسب ثقتها وجا الوقت الي تاكدت انها ماتقدر تقول لي لا وطلبت منها تجيب رقم هذا الرجال بطريقتها من حوال مشاعل واقنعتها بطريقتي اتصلت عليه سالني من انت محمد........ عرفني قلت تعرف الرقم هذا........ رقم مشاعل ليه 0 قلت اشتكت لي من ازعاجك لها وشفت رسايلك عنها بصفتك مين تتكلم جاوبت حبيبها كذاب الي اعرفه علاقتكم انقطعت لو انقطعت كيف باشوف الرقم عندها وصل له انها تكذب عليه وعلاقتنا مستمره ال الان خليته يشرب من نفس الكاس الي شربت منه وعلمته ان الخيانه طعمها مر وعن طريق صاحبه مشاعل عرفت الاخبار فاجأتني بتغير حال مشاعل ماصارت تداوم بالمدرسه ولما زرناها لقينها مريضه بالفراش لاتاكل ولاتشرب واذا تكلمنا معها تبكي وتقول ان هذا الشخص قطع علاقته فيها ورفض انه يصدقها طبعا مالها حياه بدونه 0 ازعجني هذا الخبر0 وبعد اسابيع اتصلت علي البنت وقالت البنات قالو لازم نسوي شي على شان مشاعل فاتصلت وحده على حبيبها وطلبت منه يرجع لهل وحكت له الي صار قال ما اسامحه اليت تجيني الى حدي وتعتذر مني ولما عرفت مشاعل طارت من الفرح وقالت اروح له لو في اخر الدنيا ولما سألوه وين تبغاها تجيك قال بيتي مفتوح تجي باي وقت وكان الخبر صاعقه حبي لها البنت تفجر قلت لازم احميها من هالوحش اتصلت عليها طبعا ماردت ارسلت لها رساله اعلمها السالغه واحذ1رها منه فما اهتمت غير بشئ واحد هو رضاه ما سكت وفي اليوم الي بتروح له وقفت عند باب بيته من الظهر وصلوها صديقاتها مع السواق وراحوا نزلت حاولت تتجاهلني وقفت امامها منعتها لدرجه اني كنت باركبها السياره واردها بيت اهلها كله ولا يحصل الي في بالي ردهاعلي كان صفعه حاره على وجهي وراحت له صحيح الحب اعمى ماثر فيني فجلست بالسياره انتضرها مصيبه اليل جا والبنت مانزلت من التعب غلبني النوم وما صحيت الا على صراخ عامل القمامه ياللمصيه مشاعل شبه ميته مرميه عند القمامه نشف الدم في عروقي يعني سواها؟اتصلت بلاسعاف وذهبت معها الى مستشفى افاقت تفاجئت بوجودي وحكت ماحصل بشقه الشاب اااه يالي صارلها مو هين وااااه يانتقامه القاسي لما دخلت الشقه ما لقت صديقها ما لقت الا ال15 وحش الي قال لهم اجتمعو بالشقه مجهز لكم مفاجئه (بنت) اوكل ال15 مارحموها وقامو باغتصابها تخيلو كلهم واغمي عليها من الخوف والتعب اعتقدو انها ماتت وما لقوا الا القمامه اتصلت بوالد مشاعل الي دخلت في غيبوبه تامه قلت له الي صار مع الدفاع عن بنته الي انلعب عليها كان هم الاب المسكين انت تحمل البنت فعلا مشكله اما انا عذبني تانيب الضمير وحبي لها خلاني اقرر اني اخلصها مستحيل بعد هالعشره اتخلى عنها كلمت ابوها وخبرته اني قررت اتزوج مشاعل استر عليها حضنني واخذ يبكي ويشكرني وبعد ماخرجت من الغيبوبه جيت وقدمت المهر مما ادهش ابوها واصريت ان ياخذه فقال انت ياولدي ما بتقعد معها الا شهر اعطنا ربع المبلغ بس قلت ياعم المهر ما هو قيمه للبنت وللفتره الي معها المهر هديه لها لان قيمتها ماتتقدر بفلوس مما خلا اندهاشه يزيد ماكذب عليكم تعلقي بها زاد يمكن شفقه الي حصل تزوجتها وبعد الزواج تاكدت انها غير حامل فرحت بالخبر وبعد 3شهور اعتقد اني قرت اسعدها وانسيها ماحصل ذكروني بسالفه الطلاق الي كنت ناسيها وكنت انوي كليوم اطلق وفي شي يمنعني الين ماجاني اسعد خبر في حياتي مشااااااعل حاااااامل توقعت اني بازعل لاكن ماكنت انتضره جا كنت ابي شي يربطني بها النسانه ويمنعني من الطلاق لاني فعلا احب ها البنت ا(((لان احكي لكم القصه وانا انتضر المولود بفاااارغ الصبر0000000))))
فسنضل معا يا مشاعل مدى الحياه ولنودع الماضي المرير ونفكر في حياتنا انتهــــــــــــــــــــــت000 000 منقولة
| |
|